تشيلسي يستقبل ليستر سيتي تحت شعار "لا بديل عن الفوز"

تشيلسي و ليستر سيتي
تشيلسي و ليستر سيتي

يستضيف نادي تشيلسي نظيره ليستر سيتي، مساء اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط ، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الـ19 في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويرغب تشيلسي، في حصد الثلاث نقاط للعودة إلى الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام ليدز يونايتد في الجولة الماضية بنتيجة 3-0 بعد التعادل على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 2-2.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف ليستر سيتي تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول الترتيب بعد البداية السيئة للفريق في البريميرليج بعد حصد نقطة واحدة في الثلاث جولات الأولى.

وتنطلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 3 HD Premium".

وكان تشيلسي فاز على إيفرتون بنتيجة 1-0 في أولى جولات البريميرليج، ثم تعادل مع توتنهام هوتسبير 1-1، ثم تعرض لخسارة كبيرة أمام ليدز يونايتد بنتيجة 3-0 في ثالث جولات الدوري الإنجليزي.

ليستر سيتي بدأ الدوري الإنجليزي بالتعادل مع برينتفورد 2-2، ثم تعرض للخسارة أمام أرسنال 4-2، ثم الخسارة على أرضه أمام ساوثهامبتون 2-1 في في ثالث الجولات.
 

ترشيحاتنا